Coca Cola أولاً.. Red Bull تتقدم على Pepsi

Refresh

في دراسة جديدة خاصة بالمشروبات غير الكحولية، تبين أن العلامة التجارية لإسم Coca Cola ما تزال الأغلى في العالم بقيمة 68 بليون دولار،
فيما تقدمت Red Bull التي بلغت قيمتها 11.9 بليون دولار على Pepsi التي بلغت قيمتها 10.5 بليون دولار.
كما تقدمت Lipton إلى المرتبة الرابعة بقيمة 8.6 ، مقابل 6.5 لـNescafe .
واستكملت الدراسة ترتيب الشركات كالتالي:
Fanta: 6.3
Tropicana: 5.7
Sprite: 5.6
Monster: 5.4
Gatorade: 4.6
Dr. Pepper: 3.1
Mountain Dew: 2.8
Minute Maid: 2.7

 

مقالات مشابهة

إدمان فايسبوك: تعطيل الدماغ

تحمل هاتفك؟ كم دقيقة يمكن أن تمضي دون تفقد حسابك على فايسبوك؟ دقيقة! عشرة دقائق! ساعة! ساعتين! أكثر؟ الأزمة تتفاقم في جم...

البطاطا أفضل من الموز والجوز والأفوكا

بعد التراجع الكبير في التصنيف الغذائي للبطاطا، وتفضيل أخصائيي التغذية استبدالها بأنواع أخرى من الخضر تنشغل المجلات العلم...

منظمة الصحة العالمية: توقفوا عن تناول الهوت دوغ

اللحوم المصنعة مثل الـ"سلامي" والـ "بايكن" والـ "هوت دوغ" تمتلئ بالدهون غير الصحية ومواد كيميائية تؤذي الصحة. المنظمة ال...

وردة حمراء وبطاقة معايدة من تحوم للجيش

بمناسبة عيد الجيش وعربون وفاء للتضحيات التي يبذلها على كافة المستويات جال الأعضاء المؤسسون لجمعية اصدقاء تحوم friends of...