6 مشروبات تساعدك على فقدان الوزن

The Lebanese Farmer

يمكن فقدان الوزن أن يكون لذيذاً وممتعاً في الوقت نفسه؛ هذا يرتبط بمواكبة ما تظهره آخر الأبحاث. الخطوة المؤثرة الأولى تكمن في استبدال جذري لما تشربه يومياً والاتكال على خمسة مشروبات لذيذة تساعد على إنقاص الوزن:
1. عصير البطيخ: دون سكر طبعاً، نسبة الـ "كالوريز" في البطيخ منخفضة جداً، فيما نسبة المياه عالية جداً. وفي البطيخ عدة أحماض تحرق الدهون وتخفف الشعور بالجوع.
2. “هوت شوكلت" لكن: ليس أي "هوت شوكلت" إنما "هوت شوكلت" تصنعه بنفسك عبر تذويب 2 أو 3 مكعبات شوكولاته داكنة تحوي على نسبة عالية من الكاكاو في كوب يحتوي على نصف كوب من الماء المغلي.
3. حامض وعسل؛ العسل أفضل بكثير من السكر الأبيض. كمية قليلة منه تفيد في تحلية الحامض قليلاً. هذا الشراب هو الوصفة السرية في غالبية أنظمة "الدايت" اليوم؛ قبل النوم مباشرة.
4. شاي منعنع كما يقول المصريون.
5. شراب الأناناس: الأناناس يحتوي على الانزيمات التي تضاعف قدرة الجسم على حرق الدهون، كما يحتوي مجموعة كبيرة من الفيتامينات.وهو دواء لخفض الكولسترول وتأمين استقرار مستويات السكر في الجسم.
6. القهوة السوداء: أشبه بدواء لكل شخص يحاول انقاص وزنه، فهي تخفف الشهية وتضاعف فعالية التمارين الرياضية وحرق الدهون؛ لكن طبعاً دون سكر وكل ما يوصف بأنه بديل للسكر. قهوة مرة سوداء فقط.

 

مقالات مشابهة

Hiking Destinations - August 24&25

إليكم ثلاثة خيارات للمشي نهاية هذا الأسبوع: 1- Zaarour Sannine Hike By Sunset | HighKings على مسافة 7 كلم وبمستوى م...

Wednesday August 21

إليكم ثلاثة خيارات لدورات تدريبية في مختلف المجالات ليوم غد: 1- دورة التصميم على الفوتوشوب لهواة التسويق على مواقع ا...

Tuesday August 20

إليكم ثلاثة خيارات ليوم الثلاثاء من مختلف المناطق اللبنانية: 1- Tripoli Summer Festival 2019 يتابع مهرجان طرابلس فعا...

Wednesday August 14

إليكم ثلاثة خيارات منوعة لقضاء يوم أربعاء ممتع: 1- Acoustic NIGHT يمكنكم قضاء نهار كامل في فاريا حيث تتوفر عدة نشاطا...