6 مشروبات تساعدك على فقدان الوزن

The Lebanese Farmer

يمكن فقدان الوزن أن يكون لذيذاً وممتعاً في الوقت نفسه؛ هذا يرتبط بمواكبة ما تظهره آخر الأبحاث. الخطوة المؤثرة الأولى تكمن في استبدال جذري لما تشربه يومياً والاتكال على خمسة مشروبات لذيذة تساعد على إنقاص الوزن:
1. عصير البطيخ: دون سكر طبعاً، نسبة الـ "كالوريز" في البطيخ منخفضة جداً، فيما نسبة المياه عالية جداً. وفي البطيخ عدة أحماض تحرق الدهون وتخفف الشعور بالجوع.
2. “هوت شوكلت" لكن: ليس أي "هوت شوكلت" إنما "هوت شوكلت" تصنعه بنفسك عبر تذويب 2 أو 3 مكعبات شوكولاته داكنة تحوي على نسبة عالية من الكاكاو في كوب يحتوي على نصف كوب من الماء المغلي.
3. حامض وعسل؛ العسل أفضل بكثير من السكر الأبيض. كمية قليلة منه تفيد في تحلية الحامض قليلاً. هذا الشراب هو الوصفة السرية في غالبية أنظمة "الدايت" اليوم؛ قبل النوم مباشرة.
4. شاي منعنع كما يقول المصريون.
5. شراب الأناناس: الأناناس يحتوي على الانزيمات التي تضاعف قدرة الجسم على حرق الدهون، كما يحتوي مجموعة كبيرة من الفيتامينات.وهو دواء لخفض الكولسترول وتأمين استقرار مستويات السكر في الجسم.
6. القهوة السوداء: أشبه بدواء لكل شخص يحاول انقاص وزنه، فهي تخفف الشهية وتضاعف فعالية التمارين الرياضية وحرق الدهون؛ لكن طبعاً دون سكر وكل ما يوصف بأنه بديل للسكر. قهوة مرة سوداء فقط.

 

مقالات مشابهة

Thursday August 05

إليكم ثلاثة خيارات ليوم غد خاصة بسكان بيروت: 1- Free Walking Tour in Beirut ينطلق النشاط من أسواق بيروت حيث يمكنكم أ...

Hiking Destinations - August 31 & September 1st

إليكم ثلاثة خيارات للمشي نهاية هذا الأسبوع: 1- Black Peak Camp and Hike مغامرة فريدة من نوعها في أعلى منطقة في لبنان...

Wednseday August 28

إليكم ثلاثة خيارات لنشاطات يوم غد الأربعاء: 1- ATV & Overnight in the Cedars محبي المغامرات هم على موعد مع مغامرة جد...

Saturday August 24

إليكم ثلاثة خيارات لقضاء نهار السبت بأفضل طريقة ممكنة: 1- يلا نزرع سوا تدعوكم حملة "ضاحيتي تفرز " وجمعية “نحن" الى ن...