نصائح جمالية من ريهانا

بعد أن أطلقت علامتها من مستحضرات التجميل باتت ريهانا أيقونة ومرجعاً في عالم الجمال. هي نجمة سمراء تتمتع بملامح لافتة وتدرك جيداً كيف تبرزها بأسلوب أنيق وجريء في الوقت نفسه. معظم إطلالات ريهانا وخياراتها تتجّه إلى الجرأة، سواء ملابسها التي تلفت أنظار الجميع أو مكياجها الذي يعكس سمرة وجهها ولون عينيها الخضراوين بأسلوب بارز وذكي.

في ما يأتي بعض النصائح والإرشادات التي قدّمتها ريهانا مؤخراً:

1-إذا كنت تتمتعين ببشرة جافة
أنت بحاجة إلى مستحضرات مرطّبة تعيد إليها مظهرها المشرق وتساعدك في الحصول على مكياج ناجح. أضيفي بضع قطرات من زيت الوجه المفضّل بالنسبة إليك إلى كريم الأساس. هذه الخطوة تتبعها ريهانا لتمنح بشرتها مظهراً مشرقاً وخالياً من الشوائب، كما أنها تمنحها ملمساً ناعماً وحريرياً طيلة النهار. بإمكانك أن تختاري زيت اللافندر او زيت جوز الهند أو أي من الزيوت الأساسية التي تناسب بشرتك.

2- ثبّتي كريم الأساس ببودرة حرّة أو مضغوطة
اختاريها ناعمة وخفيفة بحيث لا تترك طبقة سميكة على وجهك وحاولي أن تختاري تركيبة لامعة بعض الشيء لتضيء ملامح وجهك. فمهما كانت المناسبة، أنت بحاجة إلى إبراز ملامحك بشكل جميل ومشرق، كما أن كريم الأساس يحتاج إلى لمسة إضافية تبقيه ثابتاً ومشعاً.

3- استخدمي مستحضر الهايلايتر
حتى في مشاويرك النهارية، ولكن احرصي على توزيعه بشكل معتدل وذكي بحيث لا يظهر مكياج وجهك مبالغاً فيه. احتل الهايلايتر حيزاً كبيراً من اهتمام النجمات بفضل تأثيره على البشرة حيث يجعلها تبدو متوهّجة ومشرقة.

4- تجنّبي أحمر الشفاه الباهت
اختاري تركيبة الغلوس اللّماعة إنما بألوان زاهية، فهي تترك أثراً جميلاً على ملامح وجهك وتزيد من إشراقه دون أن يبدو مكياجك قوياً. اتركي الألوان الداكنة والتركيبات السميكة للمناسبات الليلية، أو حتى بإمكانك أيضاً أن تتخلي عنها نهائياً هذا الموسم!

5- حافظي على حاجبين نظيفين
نظّفي حاجبيك إنما حافظي على كثافة معتدلة. لا تكثري من إزالة الشعر عنهما حتى يصبحا خفيفين، فالحواجب الخفيفة تجعل ملامح وجهك تبدو أكبر سناً في حين أن الحواجب العريضة تزيد من شبابها.

و تؤكد ريهانا بأن نجاح المكياج يعتمد على بشرة صحيّة ونضرة. لذا فهي تنصح بتطبيق أقنعة مرطّبة ومغذية بشكل أسبوعي كي تحافظي على نعومة بشرتك وإشراقها.

سيدتي

 

مقالات مشابهة

Hiking Destinations - September 7&8

إليكم ثلاثة خيارات للمشي نهاية هذا الأسبوع: 1- يوم بيئي وسينمائي مع مشي لمسافة ١٠ كلم يوم الأحد، من اعالي بلدة فنيدق...

Thursday August 05

إليكم ثلاثة خيارات ليوم غد خاصة بسكان بيروت: 1- Free Walking Tour in Beirut ينطلق النشاط من أسواق بيروت حيث يمكنكم أ...

Hiking Destinations - August 31 & September 1st

إليكم ثلاثة خيارات للمشي نهاية هذا الأسبوع: 1- Black Peak Camp and Hike مغامرة فريدة من نوعها في أعلى منطقة في لبنان...

Wednseday August 28

إليكم ثلاثة خيارات لنشاطات يوم غد الأربعاء: 1- ATV & Overnight in the Cedars محبي المغامرات هم على موعد مع مغامرة جد...